sahaib  guestbook (703) Sign guestbook

Browse Pages:< Previous 21 22 23 24 25 26 27 Next > 
bnoth
13 years ago


آلـى كـل رآفـضي مـجـوسي

مركز تحميل فور عرب . نت


مركز تحميل فور عرب . نت

لا....
للشيعه..
patron00
13 years ago

123Friendster.Com


123Friendster.Com


123Friendster.Com

7weeker
13 years ago


مركز تحميل فور عرب . نت

sahaib
13 years ago


http://www.gulfup.net/

أبي أرضيك
.. رغم إني أبات و خاطري مكسور ..

وأبي أرضيك ،
.. لو همي من الافراح يحرمني..

ولا أبي منك غير ..
.." أنك تحس بـ قلبي المدحور .."

وتستوعب مدى الحرمان ،،
" يوم البعد قآتلني "

.


يالله ياعيني نرجع لـ ساحل التيه
وآخذ معي جرحي .. و.. نفـسي الحزينه

لان " الضياع " .. ويا " القهر " .. يحــترو فيه
يالله مشينا .. " تحترينا السفـينه"
ft4k
13 years ago

رقم 958 - الرياء‎

رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا

عَنْ مَحْمُودِ بْنِ لَبِيدٍ أَنَّ رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: " إِنَّ أَخْوَفَ مَا أَخَافُ عَلَيْكُمْ الشِّرْكُ الْأَصْغَرُ " قَالُوا: وَمَا الشِّرْكُ الْأَصْغَرُ يَا رَسُولَ اللهِ؟ قَالَ: " الرِّيَاءُ، يَقُولُ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ لَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِذَا جُزِيَ النَّاسُ بِأَعْمَالِهِمْ اذْهَبُوا إِلَى الَّذِينَ كُنْتُمْ تُرَاءُونَ فِي الدُّنْيَا فَانْظُرُوا هَلْ تَجِدُونَ عِنْدَهُمْ جَزَاءً ". أخرجه أحمد وصححه الألباني صحيح الجامع،
الرياء لغة: معناه الإظهار. ومعناه شرعاً: (فعل الخير بقصد أن يراه الناس ويحمدوه عليه). فترى المُرائي يُحسِّن العمل أمام الآخرين، ولا يقصد طاعة اللّه بهذا التحسين للعمل. وإن من أهم أسباب الرياء: حُبّ الظهور والرئاسة وضعف الإِيمان. وأخطرُ نتائج الرياء: عدم قبول الأعمال عند اللّه تعالى، وعدمُ الثِّقة بين الناس. وقد جعل الله تعالى للأعمال شرطين أساسيين. هما: أولا أن يكون العمل صالحاً صواباً مشروعاً موافقاً للكتاب والسنة. وثانيا أن يكون عملا خالصا للّه تعالى بعيداً عن كل أنواع الشرك كبيرهِ وصغيرهِ. ومن الشرك: الرياء لقوله تعالى: تعالى:{ قُلْ إنَّمَا أنَاْ بَشَرٌ مثْلُكُمْ يُوْحَى إلىَّ أنَّما إلَهُكُم إلَهٌ واحِدٌ فَمَنْ كَانَ يَرْجُو لِقَاء رَبِّهِ فَلْيَعْمَلْ عَمَلاً صَالِحاَ وَلا يُشْركْ بِعِبَادَة ربِّهِ أحَدَاً }. (الآية 110 من سورة الكهف).

منهاجنا: عَوْدَةٌ إلى الْْكِتَابِ و السُّنَّة بِفَهْمِ سَلَفِ الأُمَّة
bnoth
13 years ago
http://www.gulfup.com/
ياقلبي لاتشاورني الى منـك بغيـت إتطيـر"
"توكل والسحاب اللـي تعـلا عانـق إمزونـه

توكل وإعقد النيه وخل اللي يصيـر يصيـر"
"ترى من هاب في حبه هلك ماشاف مضنونـه

ياقلبي هات وأشبعني غلا لاتسمـع التحذيـر"
"دخيلـك لاتطاوعهـم وتسمـع مايقولـونـه
wyaak2007
13 years ago


إعذرني! ياغرام لو ظهر مني قصور

ماتجاهلتك أبد ولا هو مني غرور

إنت بدنيتي حب ووفا وأفراح وسرور

مثلي أنا نبته وإنت بأصولي جذور

بدونك 'ماأعيش' وبدونك انا مجرد بذور


(هذي هي حال الدنيا)

(كلها غياب وحضور)







">http://up.qatarw.com/get-5-2009-58grufym.JPG" border="0"/>
xSAODx17
13 years ago

">http://store1.up-00.com/Mar11/rA071577.gif" border="0"/>

raali00
13 years ago



ft4k
13 years ago

رقم 1055 - عيد الأم‎
السؤال: المرسلة ل. م. ن. تقول في رسالتها: نحن كلُّ سنة يُقام عيد خاص يُسمى: "عيد الأم"، وهو في واحد وعشرين آذار، يحتفل فيه جميع الناس، فهل هذا حرام أو حلال؟ وعلينا الاحتفال به أم لا، وتقديم الهدايا؟ أفيدونا في ذلك مشكورين. الجواب (الشيخ محمد بن صالح العثيمين رحمه الله): الجواب على ذلك: أنَّ كلَّ الأعياد التي تخالف الأعياد الشَّرعية كلُّها أعيادُ بدع حَادثة، ما كانت معروفة في عهد السَّلف الصَّالح، وربما يكون مَنشَؤها من غير المسلمين أيضًا؛ فيكون فيها مع البدعة، مشابهة أعداء الله -سبحانه وتعالى-. والأعياد الشَّرعية معروفة عند أهل الإسلام؛ وهي: عيد الفطر، وعيد الأضحى، وعيد الأسبوع، وليس في الإسلام أعيادٌ سوى هذه الأعياد الثلاثة، وكلُّ أعياد أُحدِثت سوى ذلك فإنها مردودة على محدثيها، وباطلة في شريعة الله -سبحانه وتعالى-؛ لقول النبي صلَّى الله عليه وسلَّم: (( مَنْ أحْدَثَ في أمْرِنَا هَذَا مَا لَيْسَ مِنْهُ فَهُوَ رَدٌّ ))؛ أي: مردود عليه غير مقبول عند الله. وفي لفظٍ: (( مَنْ عَمِلَ عَمَلًا لَيْسَ عَلَيْهِ أَمْرنَا فَهُوَ رَدٌّ )). وإذا تبيَّن ذلك؛ فإنَّه لا يجوز العيد الذي ذكرته السائلة -والذي سَمَّتهُ "عيد الأم"- لا يجوز فيه إحداث شيء من شعائر العيد؛ كإظهار الفرح والسُّرور، وتقديم الهدايا، وما أشبه ذلك. والواجب على المسلم أنْ يعتزَّ بدينه ويفتخِر به، وأن يقتصر على ما حدَّه الله ورسوله في هذا الدِّين القيِّم الذي ارتضاه الله -تعالى- لعباده، فلا يزيد فيه ولا ينقص منه. والذي ينبغي للمسلم أيضًا أنْ لا يكون إمَّعة يتْبَع كلَّ ناعِق؛ بل ينبغي أنْ تكون شخصيته بمقتضى شريعة الله -سبحانه وتعالى-، حتى يكون متبوعًا لا تابعًا، وحتى يكون أُسوة لا متأسيًا؛ لأن شريعة الله -والحمد لله- كاملة من جميع الوجوه؛ كما قال الله -تعالى-: ﴿ الْيَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ وَأَتْمَمْتُ عَلَيْكُمْ نِعْمَتِي وَرَضِيتُ لَكُمُ الإِسْلامَ دِينًا ﴾. برنامج: (نورٌ على الدَّرب).المصدر
zeze77
13 years ago



لا تدقق في تفاصيل أمور تضايقك أبداً؛ لأنها ستوضح علتك عند
الطبيب!!

ولا تحاول أن تعيد أمور تزعجك؛ لأنها ستعيد الآلام التي ستذكرك
بزيارة ذلك الطبيب!!

” تمعن جيداً بما قلت وكن لبيب “

قد يأتي حل مشكلة أو أمر يضايقك من طريق آخر لم تتوقعه، ولم
يخطر أبداً على بالك..

فعندما عجزتَ عن حله وفشلت جميع الحيل ..
ساقه المولى إليك !
ft4k
13 years ago

رقم 964 - فضل الذكر‎

رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا


عَنْ أَنَسٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ، أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ مَرَّ بِشَجَرَةٍ يَابِسَةِ الْوَرَقِ فَضَرَبَهَا بِعَصَاهُ فَتَنَاثَرَ الْوَرَقُ فَقَالَ: " إِنَّ الْحَمْدُ لِلَّهِ وَسُبْحَانَ اللَّهِ وَلَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ وَاللَّهُ أَكْبَرُ لَتُسَاقِطُ مِنْ ذُنُوبِ الْعَبْدِ كَمَا تَسَاقَطَ وَرَقُ هَذِهِ الشَّجَرَةِ ". أخرجه الترمذى (5/544 ، رقم 3533) ، وحسَّنه الألباني في "التعليق الرغيب" (2 / 249).



منهاجنا: عَوْدَةٌ إلى الْْكِتَابِ و السُّنَّة بِفَهْمِ سَلَفِ الأُمَّة
raali00
13 years ago



xSAODx17
13 years ago


">http://store1.up-00.com/Mar11/kC983365.jpg" border="0"/>
/
ft4k
13 years ago

رقم 970 - أتموا الركوع والسجود‎

رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا

عَنْ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ الأَشْعَرِيِّ، قَالَ: صَلَّى رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلمَ بِأَصْحَابِهِ، ثُمَّ جَلَسَ فِي طَائِفَةٍ مِنْهُمْ، فَدَخَلَ رَجُلٌ، فَقَامَ يُصَلِّي، فَجَعَلَ يَرْكَعُ وَيَنْقُرُ فِي سُجُودِهِ، فَقَالَ النَّبِيُّ صلى الله عليه وسلم: " أَتَرَوْنَ هَذَا، مَنْ مَاتَ عَلَى هَذَا، مَاتَ عَلَى غَيْرِ مِلَّةِ مُحَمَّدٍ، يَنْقُرُ صَلاتَهُ كَمَا يَنْقُرُ الْغُرَابُ الدَّمَ، إِنَّمَا مَثَلُ الَّذِي يَرْكَعُ وَيَنْقُرُ فِي سُجُودِهِ، كَالْجَائِعِ لا يَأْكُلُ إِلا التَّمْرَةَ وَالتَّمْرَتَيْنِ، فَمَاذَا تُغْنِيَانِ عَنْهُ، فَأَسْبِغُوا الْوُضُوءَ، وَيْلٌ لِلأَعْقَابِ مِنَ النَّارِ، أَتِمُّوا الرُّكُوعَ وَالسُّجُودَ ". قَالَ أَبُو صَالِحٍ : فَقُلْتُ لأَبِي عَبْدِ اللَّهِ الأَشْعَرِيِّ: مَنْ حَدَّثَكَ بِهَذَا الْحَدِيثِ؟ فَقَالَ: أُمَرَاءُ الأَجْنَادِ: عَمْرُو بْنُ الْعَاصِ، وَخَالِدُ بْنُ الْوَلِيدِ، وَيَزِيدُ بْنُ أَبِي سُفْيَانَ، وَشُرَحْبِيلُ بْنُ حَسَنَةَ، كُلُّ هَؤُلاءِ سَمِعُوهُ مِنَ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم. أخرجه ابن خزيمة والبيهقي وابن عساكر . وأخرجه أيضًا: البخاري فى التاريخ الكبير ، وابن أبي عاصم فى الآحاد والمثاني وحسنه الألباني (صحيح ابن خزيمة


منهاجنا: عَوْدَةٌ إلى الْْكِتَابِ و السُّنَّة بِفَهْمِ سَلَفِ الأُمَّة
fofo5210
13 years ago
">http://img105.herosh.com/2011/03/07/737488499.jpg" border="0"/>

وش يـنفـع الحـب لــو مـاله نـاس بالـوفـاء تـصونـه
مثـل مشـوربـ"ن" بليــا صـيـت يسهر الليـل <يدعـي> ولاصلـى! !



xSAODx17
13 years ago


">http://store1.up-00.com/Mar11/2uB14749.jpg" border="0"/>
tarekttoty
13 years ago

































fofo5210
13 years ago


">http://img104.herosh.com/2011/03/14/206591319.jpg" border="0"/>
azzoozz2009

تآج رأسكم ، ،وفخر وعزلنا ، ، ودرع للأسلام ، ، وعمله نآدره بزمنا ومايتكرر بسهوله ، ، حمل على أكتافه هم السنه وجاهد وثابر وبعون الله نجح وأثمر نجاحه ، ، سعى للأصلاح بروح تنبع منها رائحة الإيمان وعبق الوفاء ، ، دمت لنا ودمت لدينك وأهلك سالمآ . . . .

***********************

وبالنهآيه لايصح إلا الصحيح . . .
ولو تعملوون مليوووون صفحه ل عبدالعزيز أو إي عضو ، ، ماراح تضبط معكم لأننا يد وحده وبطشتنا وحده ، ، وذي الحركه حركة جبناء وضعاف العقول عندك كلام نآقش وبأدله، ، بالعربي: أدل بدلوك وحنا ندلي بدلونا وبنشوف مين إللي راح يرجح كفه ! ! لكن دينكم المريض شل عقولكم وأمات قلوبكم . . ما أقول غير الحمدلله الذي عافانا وأنجانا مما أنتم فيه

hanraven
13 years ago
مركز تحميل فور عرب . نت



Browse Pages:< Previous 21 22 23 24 25 26 27 Next > 
-
Loading content
There is a problem with loading the content.