بان الخفى مما خفى يا جماعة - و ما عاد به شي على العين مستور
في ذبحة السني تقرب و طاعة-بمذهب مبني على الظلم و الجور
بمذهب كيده بدا باتساعه-أصل العدا فيهم من أزمان و عصور
قالوا علي مثل الولي بارتفاعه-في صحف موسى و الأناجيل مذكور
الرافضي احذر تغرك طباعه-مهما ابتسم حقده على الدين مضمور
متستر بالدين مرخي قناعه-في حب أهل البيت بالمنهج الزور
زوج النبي اللي أمرنا اتباعه-كلامهم في سبها صار مشهور
لو اوصفوها بالغدر و الشناعة-هي عائشة تشهد لها سورة النور
من مبدأ التقية يسوق البضاعة-وسب الصحابة يجعل الذنب مغفور
كم باكي يبكي عزيز وراعه-شوفة أخوه اللي مكبل و مأسور
كم واحد بالقلب جاه انهزاعه-صادف خوي له على الوجه مجرور
مذبوح ذبح اللي عديم المناعة-لا حول و لا قوة كما فرخ عصفور
تلفازهم أعلن و حتى الإذاعة -حنا على اسرائيل بركاننا يثور
لعبة و كذبة فبركوها إشاعة-مع اليهودي و النصارى لهم دور
و يا كثر من هو ضايع بانخداعه-مغلوب أمره بالخرافات مجبور
مخموس ماله لو قليل استطاعه-لأهل العمايم يجلب المال مقهور
عند الملالي ذلته و انخضاعه-مسكين هايب من بلاهم و محقور
عند المقابر يلتجون بضراعه -يدعون من لا يسمع الصوت مقبور
طافوا عليهم يطلبون الشفاعه-شرك برب البيت و اجحاف و فجور
و أهل العمايم أعلنوها صياعة-اللي يتمتع بالنساوين مأجور
شوهتوا الإسلام بأقذع بشاعة-خزعبلات شفتها يوم عاشور
ضرب على الأجساد هذي فضاعه-والغرب يضحك مندهش صار مبهور
ابن سبأ هذا نتاج ابتداعه-العاملة و الناصبة صنعها بور
--
قال الله تعالى(سَأَصْرِفُ عَنْ آيَاتِيَ الَّذِينَ يَتَكَبَّرُونَ فِي الأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَإِن يَرَوْاْ كُلَّ آيَةٍ لاَّ يُؤْمِنُواْ بِهَا وَإِن يَرَوْاْ سَبِيلَ الرُّشْدِ لاَ يَتَّخِذُوهُ سَبِيلاً وَإِن يَرَوْاْ سَبِيلَ الْغَيِّ يَتَّخِذُوهُ سَبِيلاً ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ كَذَّبُواْ بِآيَاتِنَا وَكَانُواْ عَنْهَا غَافِلِينَِ)
--
قال الله تعالى(إِنَّ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ عِبَادٌ أَمْثَالُكُمْ فَادْعُوهُمْ فَلْيَسْتَجِيبُواْ لَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَِ)
--
من أنواع المتعة عند الروافض
1- متعة المزار : هذا النوع من زواج المتعة واسع الانتشار في مشهد ، ويسميه أبناؤها زواج ( المتعة فوق رأس السيد ) في اشارة الى الإمام الثامن الإمام الرضا المدفون في المدينة هذا النوع من زواج المتعة غير جنسي بخلاف زواج المتعة المعتاد والمقصود فيه كسبان البركة من السيد المدفون !!
2- المتعة بين السيد والخادمة ! : تقول شهلا حائري ( "أحد آيات الله المعروفين" أيضاً ، عقد زواج متعة مع احدى خادماته قبل خمسة وثلاثين عاماً ، مما أثار انزعاج زوجته التي كان لها لديها خمسة أولاد ، فحملت الخادمة وأنجبت ولداً ، فما كان من الزوجة إلا أن أقنعت آية الله بصرف الخادمة ، وتولت بنفسها تربية الولد وفي هذه الحالة أيضا كانت العلاقة ممتازة بين ابن المتعة وأخوته ، خلافاً للمعتقدات الشعبية الشائعة لجهة العداوة الحتمية بين هؤلاء الأخوة )
3- متعة التجربة : يقول آية الله المطهري ( من حيث المبدأ ، بإمكان رجل وإمرأة يريدان عقد زواج دائم ، ولكن لم تتح لكل منهما الفرصة الكافية لمعرفة الآخر أن يعقدا زواج متعة لفترة محددة على سبيل التجربة ، فإذا وجد كل منهما أنه راض عن شريكه بنتيجة هذا العقد ، يمكنهما عندئذ عقد زواج دائم ، واذا لم يتفقا يفترقا )
4- المتعة من أجل الإنجاب : أحد أنواع زواج المتعة التي يرتبط بها رجل وامرأة لا من أجل الاستقرار العائلي بل من أجل الاتيان بطفل لأحد الطرفين وبعدها يتم الفراق بعد المدة التي اتفقا عليها !
5- المتعة من أجل المنفعة المادية : هذا نوع آخر من أنواع المتعة وهو منتشر في ايران الخميني ما نصه ( يفترض العديد من الإيرانيين أنّ دافع المرأة إلى عقد زواج مؤقت هو دافع مادي دائماً. ويعزز هذا الافتراض الشكل التعاقدي للزواج وطبيعة التبادل والخطاب الديني السائد. وفي الواقع تعقد نساء عديدات زواجاً مؤقتاً لتأمين حاجاتهن المادية.)
6- المتعة الغير جنسية : هذا نوع آخر من أنواع المتعة عند الشيعة ، يتم فيه اشتراط عدم إقامة علاقة جنسية ، بحيث يتمتع الشاب بصحبة الشابة التي يريد كأي عاشقان دون أن إقامة علاقة جنسية يطلق على هذا الزواج في ايران اسم ( سيغيه محرّميه )العقد أو انهاؤه لا يتطلب طبعاً أي اجراءات اضافية )
أخبر يقول الله تعالى{ والذين هم لفروجهم حافظون إلا على أزواجهم أو ما ملكت أيمانهم فإنهم غير ملومين ، فمن ابتغى وراء ذلك فأولئك هم العادون }
ASEER ALSAMT
مما راق لي
مآ كل من خآوآك يبغى لك [ آلخيرٍ ]
بَعــضٍ آلـرفآقه خبـثهآ / مآتتَخيله !!
مما راق لي
كل آلجروح إلليْ تمرّ الأيـادي ..!
من فوقهإآ تبرىَ مع آلوقت و تطيب .. !
لكن جروح آلنفس مثل آلمبآإديْ ..!
فيْ قلب طيّب ذآت لآ يُمكن تغيب ..!
مما راق لي
كل السوالف يــ/ حزينة تنآإهيد ..!
والصمت دمعاً مــ/ تدله كفوفي ..!
أحس به بين آلجفآإ وآلموآعيد ..!
وعند آلمكآإن الي تعب من وقوفي ..! ~
مما راق لي
إن مت كلن نسى ذكراي وأهملها
وإن رحت محدن من العالم بـ فاقدني
عزاه يا ضيقة بالصــدر شايلها
وين اللي يبكي علي ؟.. وإن طحت يسندني..
مما راق لي
جدار الصمت ..... يقتلني ,,,,,
أبيك تجدد الضحكات ,,,,,
ترأك أنت ..... الوحيد اللي ,,,,,
تزيل الهم ضحكاتك ,,,,,
ASEER ALSAMT
¦ الحسد¦
تعريف الحسد :
هو تمني زوال النعمة عن المحسود وإن لم يصر للحاسد مثلها.
أنواعه :
1- كراهه للنعمة على المحسود مطلقاً وهذا هو الحسد المذموم .
2- أن يكره فضل ذلك الشخص عليه فيحب أن يكون مثله أو أفضل منه وهذا الغبطة .
مراتب الحسد :
1- يتمني زوال النعمة عن الغير .
2- يتمنى زوال النعمة ويحب ذلك وإن كانت لا تنتقل إليه 3- أن يتمنى زوال النعمة عن الغير بغضاً لذلك الشخص لسبب شرعي كأن يكون ظالماً .
4- ألا يتمنى زوال النعمة عن المحسود ولكن يتمنى لنفسه مثلها ، وإن لم يحصل له مثلها تمنى زوالها عن المحسود حتى يتساويا ولا يفضله صاحبه .
5- أن يحب ويتمنى لنفسه مثلها فإن لم يحصل له مثلها فلا يحب زوالها عن مثله وهذا لا بأس به.
حكم الحسد :
حرام.
( عن أنس بن مالك رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : لا تباغضوا ولا تحاسدوا ولا تدابروا وكونوا عباد الله إخوانا ولا يحل لمسلم أن يهجر أخاه فوق ثلاث ) رواه مسلم .
الأسباب التي تؤدي إلى الحسد :
يمكن تقسيم الأسباب إلى أسباب من الحاسد أو من المحسود أو قد يشترك فيها الإثنان .
1- العدواة والبغضاء والحقد ( هذا السبب من الحاسد ) .
2- التعزز والترفع ( هذا السبب من الحاسد ) .
3- حب الرئاسة وطلب الجاه لنفسه ( هذا السبب من الحاسد
4- ظهور الفضل والنعمة على المحسود .
5- حب الدنيا ( هذا السبب من الحاسد ) .
6- الكبر ( هذا السبب من المحسود ).
7- شدة البغي وكثرة التطاول على العباد ( هذا السبب من المحسود ) .
8- المجاورة والمخالطة ( هذا السبب يشترك فيه الحاسد والمحسود ..منقول
ASEER ALSAMT
الاختبارات و تعاطي الحبوب
تظهر في الآونة الأخيرة بعض السلبيات التي قد تكون عواقبها وخيمة و للأسف فهذه السلبيات المميتة ارتبطت ارتباطاً وثيقاً بأيام الامتحانات و انتشرت بين صفوف الطلاب في المراحل الدراسية كافه و خصوصاً في المرحلة فوق المتوسطة و هي استخدام الحبوب المخدرة اعتقاداً أنها سوف تساعد على الاستذكار و أنها تقلل النوم و منها
(الكبتاجون) و حبوب
(الأمفيتامين) .
و لكن هناك أضرار تقع على الطلاب لا حصر لها بسبب استخدام مثل هذه الحبوب و هي:
1. أن هذه الحبوب تأثر سلبياً على الجهاز العصبي المركزي
2. تسبب الاضطراب النفسي .
3. تؤدي إلى هلاوس سمعية و بصرية .
4. تسبب أمراضاً سرطانية في اللثة و الأمعاء .
5.كما أنها تؤثر سلباً على الذاكرة و خاصةً النسيان
رأي الأطباء كان مختلف تماما ؟
يقولون الأطباء ان السعادة وقتية
والخطر قادم لا محالة بداية من تلف
المخ إلي الانتحار.
الامن و"الكبتاجون"
أصبحت حبوب "الكبتاجون" حديث الإعلام السعودي فيوميا هناك خبر عن إلقاء القبض
على موزعي هذه الحبوب وكان أخرها تمكن إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة الشرقية بالتعاون
مع قوة المساندة والمهمات
بالرياض من القبض على ثلاثة أشخاص من جنسية عربية، حاولوا تهريب وترويج
86 ألف حبة مخدرة بالمنطقة الشرقية.
كما ضبطت إدارة مكافحة المخدرات في مدينة يوم الاثنين الماضي أكثر من
216 ألف حبة كبتاجون كانت في طريقها إلى التوزيع في مدينة جدة.
للأسف هذا واقعنا المرير...نبي حل ؟
وش رايكم ايش الحل ؟
السلام عليكم
الحمدلله انا ابخير
وعشان تكون في الصوره اكثر
توفاء شخص عزيز علي وصديق واخ وزميل عمل
الوقت اللي انا طالع فيه خلاص مثل ما سمعت ان في شحص
استغل خروجي واتوقع هو يوم شاف الصفحه سودا اعتقد اني تركت الموقع او اني توفيت وحاب يصفي حسابات
عجز عنها في كل مكان المشكله وينهم يوم نكون موجدين
انا اتمتنى وربي ان يكون في بيني وبينه مناظره مو بشرط في صفحتي بصفحت اي شخص منكم او منهم
حاب اوجه له كلام والله يوم تسب امي ما ظريتني في اي شي بلعكس الحمدلله امي جتها حسنات وهي في قبرها وانتم مو غريبه منكم حتى الصحابه تسبونهم اللي احسن من امي وافضل منه مليون مره واقرب منه الى الله مليون مره ومن المبشرين في الجنه
المشكله يا شيعه انا ارد عليكم من دينكم, دينكم ناقص
مو نقص فيكم لا والله بس من هو الي حررف دينكم ؟
من سمح لك تسب الصحابه
من حوولكم الى وحوش تلطومون وتضربون انفسكم يا اخي انا بقول لك قصة عباره عن اسئله بس ابيك تفهم لو عطيتك ورقه وقلت لك ابيه منك بعد يومين انت تعطيه لي او تعطيه شخص ثاني من الاكيد انك بتعطيه لي انا, طيب سؤال لماذا تقولون اناالملك جبريل ارسله الله سبحانه وتعالى الى علي رضي الله عنه ومعه ,الرساله
بس جبريل اخطاء وارسله الى الرسول صلى الله عليه وسلم ؟
انت انسان ورجعت لي الاروقه ومصار منك خطاء كيف جبريل
اللي مرسول من رب العالمين يخطي وانت ما تخطي ؟؟؟؟
واخيرا
اذا انا بموت اموت مو بأامر الحسين رضي الله عنه لا
بأمر من الله سبحانه .
أشكر كل شخص غيور على دينه وعلى اللي تربا عليه
وسبحان من رياكم على الطيب وجمعكم على كلمه وحده وربي فخور فيكم
اشكر كل ردودكم التي ادللتم بها على هذا الشخص
اشكر كل شخص وقف وقفه صادقه
اشكركم اسم اسم وفرد فرد
وفي امان الله
ASEER ALSAMT
تــنـــويــه ذكرنا في الموضوع السابق النواحي السلبية في الموقع ولم نقصد ولم نشمل جميع الأعضاءولم نقصد أحد كل ماهنالك أنها معلومات واستفتاءات جمعتها منكم أنتم ونظمتها في تقريراليوم سنركز على النواحي الإيجابية حتى لا يتبادر للإخوان والأخوات أننا نتهم أشخاص أو نريد التقليل منهم فما ذكرناه هو موجود وللأسف من االأغلبيه. شاب يرسل نصيحه على الخاص ولايريد منها إلى الأجر .بنت ترسل موضوع يلامس واقعنا ولاتريد ذكر أسمها ولا تريد منه إلا الأجر . شاب ينتقد نقد بناء وهادف ونقاش خالي من التعصب ولا يريد منه إلا الأجر . بنت تستشير شخص في موضوع حتى تدعم رأيها في هذا الموضوع والموضوع من المؤكد أنه جميل جداً ولا تريد منه إلا الأجر . شاب يتجاوب مع أي موضوع فتارة ينتقد وتارة ينتقد نقد جيد في جزئية من الموضوع وتارة يصفق لأي موضوع . بنت كانت سيئة جداً ولكنها أعادت حساباتها وتراجعت عن قناعاتهاوتابت إلى الله عن ماكانت تفعله ولاتريد المديح ولا التمجيد ولاتريد غير الأجر .شاب نراه كل يوم يعمل على كل الجهات فكل يوم يكتب لنا كتابات جميله جداً ونحن تعلقنا في كتاباته وننتظر منه الزيد وهي مواضيع من الناحيه الدينيه ولا يريد منها إلا الأجر . بنت تكتب في سجل زوارها بأنها لا تريد صور أشبه بالأباحية , ولا رسائل على الخاص وتريد سجلها خالي من الصور ولا تريد من ذلك إلا الأجر .
في النهاية غير ماكان يعتقده الأخرين والصبر عباده ولا يرد إلا الأجر بنت جديده في الموقع ولا تعلم عن خفاياه فتجدها تضع النصائح في كل الصفحات ولكنها لا تعلم أن هذه الصفحات تسيء للدين والعقيدة وهي على نياتها وعلى نياتكم ترزقون ولا تريد منه إلا الأجر شاب يضع في خلفية صفحته ذكر الله ويضع في سجله كتابات وأيات لاشك أنه لايريد إلا الأجر بنت ترسل أفكارها ومواضيعها على الخاص ومواضيعها مثيرة للإهتمام وهي مفيده جداً ولقد استفدنا كثيراً مما نراه من أفكار إيجابيه جداً وهي لا تريد إلا الأجر شاب عربي يرسل فتاوى وأشعار ومواضيع متنوعه ولا يريد إلاالأجروأخيراً هذه النواحي الإيجابية ولكن ألا تعتقدون بأن كل ما ذكرناه من النواحي الإيجابية لا تدووووووم بل تطغى عليها النواحي السلبية فتجد أشخاص في النواحي السلبيه مجتأن النواحي الإيجابية اذا ماتفعلت والأشخاص يستمرون والأفكارمتجدده فتجد هذا الموقع في أفضل حال وأبهى صورة
ASEER ALSAMT
السلام عليكم
بعد مرور عامين لي في هذا الموقع سيء الذكر مع إحترامي لكم لم أستفد شيئا ولم أجد ما يسرني بالرغم من أن هذاالموقع
موقع عالمي يجمع الناس جميعا من مختلف بلدان العالم ولكننا لم نستغل تواجد هذا الكم الهائل من الناس بمختلف إطيافهم ودياناتهم ولغاتهم لم نعطيهم الإنطباع الجيد عنا
نحن المسلمون خصوصا والعرب عموما بل عكس ذلك أظهرنا لأعضاء الموقع من غير العرب بأننا نسخةكربونية عنهم مع إختلاف لغة الكتابة لا بل لحضت أن الأجانب محترمين وملتزمين
أكثر منا نحن العرب لم نظهر المعاملة الحسنة ولم نظهر العفة ولم نظهر الأذاب العامة لم نظهر لهم أي مظهر من مظاهر الإسلام السمحة، أكيد أنكم لحضتم معي أن الأعضاء العرب نسبة 85% منهم "وهي نسبة قليلة لكن كرم
أخلاقي يحتم علي أن أبالغ بتقليل النسبة في الحقيقة النسبة أكثر من ذلك" نسبة 85% من كلا الجنسين ذكور او إيناث
ليس لديهم شيء إلا إنشغالهم بالجنس والإباحية والعياذ بالله...
نسأل الله لي ولكم الهداية وأن يهدينا إلي سواء السبيل...
نحن نفتخر بألإسلام متى يفخر الإسلام بنا؟
خلاصة حديثي بإنطباعي على هذا الموقع خلال عامين من وجودي فيه ألخصه بكلمتين ؛دخول؛و؛خروج؛ بدون أي فائدة تذكر.الا من اشخاص واعضاء معروفين ويعرفون انفسهم
أخيرا أطلب من كل شخص أسأت له أن يسامحني وبدوري أسامح كل من أساء إليا...
ASEER ALSAMT
قصيدة يتيم ..
بلغت بحزني أعالي القمم
واخجلت بالصبركل الهمم
يحاصرني الخوف من كل صوب
ويعزفني الفقرأشجى نغم
يتيم فهل أدركوامن أكون
وكيف تجرعت كأس المنون
إذاضحك الناس أبكي دماً
ألملم جرحي وهم يضحكون
جريح وذنبي لعمري أليم
فذنبي أني غريب يتيم
فيا أمي أينك هل تسمعين
نحيب جراحي بصوت السني
واعلم أنك لاتسمعين
فقدأخرس الصوت فيك الحنينن
حلتي وطفلك بين العذاب
كحمل تمزق بين الذئاب
جريح وذنبي لعمري أليم
فذنبي أني غريب يتيم
فياأمي أحسبهم ينصفون
يتيماًولكنهم غافلون
فياأمي لم يندمنهم جبين
فواعجباًأنهم مسلمون
إذاأقبل الليل زادالعناء
وإن زارني الصبح ذقت الشقاء
تمنيت ألعب مثل الصغار
وألبس ثوب المنى والهناء
جريح وذنبي لعمري أليم
فذنبي أني غريب يتيم
أبي كان صدرك كل الأمان
فغبت وخلفت غدرالزمان
تركت صغيرك للعابثين
يقاسي مع الجوع مُرالهوان
أرى صبية يجهلون الضياع
ولم يدخلوافي سجون الصراع
فأضحك حزناًعلى حالت
ألست صغيراً يهاب النزاع
جريح وذنبي لعمري أليم
فذنبي أني غريب يتيم
أبي رحم الله عهدالجدود
مآثرهم مالها من حدود
يفيضون بذلاً بوجه اليتيم
فما من هروب ومامن صدود
صرخت لقومي فخروا نيام
فلم يستجيبوا لطفل الخيام
صغيرٌنما الموت في ناظري
فأسكنه الفقركهف الظلام
جريح وذنبي لعمري أليم
فذنبي أني غريب يتيم
فياويحهم إن رفعت الدعا
الى خالق الكون رب السماء
فيارب جئت وقلبي كسير
أكادمن الرعب ألا أسير
لقد ظلموني فأنت المغيث
وأنت المعين وأنت النصير
جريح وذنبي لعمري أليم
فذنبي أني غريب يتيم